أنت هنا: مسكن / منتجات / بناء الهيكل الصلب / جسر الهيكل الصلب / جسر الهيكل الصلب الثقيل
جسر الهيكل الصلب الثقيل جسر الهيكل الصلب الثقيل
جسر الهيكل الصلب الثقيل جسر الهيكل الصلب الثقيل
جسر الهيكل الصلب الثقيل جسر الهيكل الصلب الثقيل
جسر الهيكل الصلب الثقيل جسر الهيكل الصلب الثقيل
جسر الهيكل الصلب الثقيل جسر الهيكل الصلب الثقيل

loading

جسر الهيكل الصلب الثقيل

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
يتكون جسر الهيكل الفولاذي الثقيل من إطار فولاذي رئيسي يتألف من مكونات فولاذية للقسم H والقسم Z وقسم U ، والسقف والجدران باستخدام مجموعة متنوعة من الألواح والمكونات الأخرى مثل النوافذ والأبواب والرافعات.
  • XGZSSW009

  • XGZ

  • 9406900090

  • Q345B ، Q235B

  • 50 سنة

  • H- قسم الصلب

  • تشينغداو الصين

توافر الحالة:
الكمية:


معلومات الشركة


تشينغداو Xinguangzheng للهيكل الصلب المحدودة هي مؤسسة متخصصة في  إنتاج جسور الهيكل الفولاذي ، ورشة عمل الهيكل الفولاذي ، معرض  القاعة ، المستودع ، غرفة التجميع ، غرفة الحاوية ، تربية الحيوانات الذكية  المعدات ومنتجات الهياكل الفولاذية الأخرى.لديها 25 عاما من الخبرة  وحصل على شهادات CE.ISO.BV و TUV.

厂区 展示 _ 副本 _ 副本


وصف المنتج
جسر الهيكل الصلب الثقيل

جسر الهيكل الصلب الثقيل:

1. قوة عالية ، 50 سنة استخدام دائم ، لا نفايات البناء.

2. شهادة الجودة ISO: 9001

3. النظر في التكلفة: توفير الوقت ، توفير التكلفة ؛

4. سهولة الحركة ، يمكن إعادة تدوير المواد المستخدمة ، بيئيًا ؛

5. تستخدم على نطاق واسع ، وتستخدم كمصنع ، مستودع ، حظيرة الطائرات وغيرها ؛

6. المتانة الهيكلية ، سهولة الصيانة.

التعبئة والتغليف  &  شحن

تغليف الإطار الفولاذي الرئيسي: باستخدام البليت.

HTB1HiG5RNnaK1RjSZFt762C2VXaB

ملكنا  خدمات
1.يمكننا عمل حلول بناء فولاذية كاملة حسب طلب الزبون.
2. التصنيع تحت نظام مراقبة الجودة الكامل- ISO9001 ، BV ، SGS و CE.
3. التثبيت مع تعليمات المهندسين ذوي الخبرة.
شهادة

الصين-تصميم-المجلفن-إطار معدني-خفيف-فولاذي-هيكل-مسبقة الصنع-بناء. webp

التعليمات

1. أي نوع من الشركات أنت؟

نحن متخصصون في خدمة الشباك الواحد لتصميم وتصنيع وتشييد مباني الهياكل الفولاذية.


2. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟

وضع إجراء لفحص المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام والمعالجة والاختبار أو الفحص إلى السلع التامة الصنع ، إلخ.


3. ما الخدمة الفنية التي يمكنك تقديمها؟

البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla Structures (Xsteel) V12.0.etc.


5. هل تقدمون تركيبًا إرشاديًا في الموقع في الخارج؟

نعم ، يمكننا تقديم خدمة التركيب والإشراف والتدريب بشكل إضافي.يمكننا إرسال مهندسنا الفني المحترف للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج.إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا فريق تركيب إرشادي خارجي يتكون من أكثر من 30 شخصًا.

لقد نجحوا في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب أفريقيا والجزائر وغانا والغابون وطاجيكستان وبوركينا فاسو وبنما وأستراليا.


جسر الهيكل الصلب الثقيل

مقدمة

تعد جسور الهياكل الفولاذية الثقيلة جزءًا لا يتجزأ من البنية التحتية في العديد من البلدان حول العالم.أنها توفر روابط النقل بين المدن ، ويمكن أن تمتد تقريبا أي نوع من التضاريس الجغرافية.يتطلب تصميم وبناء هذه الجسور قدرًا كبيرًا من الخبرة والمهارة الهندسية.في منشور المدونة هذا ، سنستكشف الدور الذي تلعبه جسور الهياكل الفولاذية الثقيلة في تطوير البنية التحتية الحديثة ، وكيف تستجيب الصناعة للطلب المتزايد على تشييد الجسور.سنلقي نظرة أيضًا على بعض أكثر الأمثلة إثارة للإعجاب لتصميمات الجسور حول العالم وكيف تم بناؤها.

تاريخ جسور الهياكل الفولاذية

كان أول استخدام مسجّل للصلب في بناء الجسور في عام 1839 ، عندما تم بناء أول جسر من الحديد المطاوع فوق نهر سيفيرن في إنجلترا.تم استخدام الحديد المطاوع للعناصر الزخرفية للجسر ، بينما تم استخدام الحديد الزهر للهيكل نفسه.يمثل هذا بداية التاريخ الطويل للصلب كمواد حيوية في بناء الجسور.

في عام 1848 ، بدأ جون رويبلينج العمل على جسر بروكلين الشهير ، والذي سيكتمل في عام 1883. كان جسر بروكلين أول جسر معلق يستخدم الكابلات الفولاذية ، ومهد تصميم رويبلينج المبتكر الطريق للعديد من الجسور المعلقة المصنوعة من الفولاذ.

في عام 1901 ، تم بناء أول جسر ناتئ مصنوع من دعامات فولاذية فوق نهر سانت لورانس في كندا.تعد جسور الكابولي الآن من أكثر أنواع الجسور شيوعًا المصنوعة من دعامات الصلب.

استمر الصلب في كونه مادة مهمة لبناء الجسور طوال القرن العشرين.في عام 1937 ، بدأ العمل في جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو.يعد جسر البوابة الذهبية أحد أكثر الجسور المعلقة شهرة في العالم ، وقد ساعد في ترسيخ سمعة الفولاذ كمواد أساسية للجسور.

اليوم ، لا يزال الفولاذ مادة أساسية لبناء جميع أنواع الجسور.من جسور المشاة الصغيرة إلى الجسور المعلقة الضخمة التي تمتد لأميال ، لعب الفولاذ دورًا حيويًا في ربط عالمنا وجعل السفر والتجارة ممكنين كما لم يحدث من قبل.

تصميم جسور الهيكل الصلب

يعد تصميم جسور الهياكل الفولاذية إنجازًا هندسيًا صعبًا ومعقدًا.الأحمال التي يجب أن تتحملها هذه الجسور هائلة ، ويجب اختيار المواد المستخدمة في بنائها بعناية لضمان كل من القوة والمتانة.

هناك نوعان رئيسيان من جسور الهياكل الفولاذية: جسور الجمالون والجسور المعلقة.تتكون جسور تروس من سلسلة من المثلثات المتصلة ، والتي توفر قوة وصلابة كبيرة.من ناحية أخرى ، تحتوي الجسور المعلقة على كبلات تدعم السطح من الأبراج على كلا الطرفين.

تبدأ عملية تصميم جسور الهياكل الفولاذية بتحليل الأحمال التي سيحتاج الجسر إلى دعمها.بمجرد فهم هذه الأحمال ، يمكن للمهندسين البدء في تصميم المكونات الفردية للجسر.يجب تصميم هذه المكونات للعمل معًا لدعم الأحمال مع الحفاظ على سلامتها واستقرارها في جميع الظروف.

عادة ما يكون بناء جسور الهيكل الفولاذي عملية متضمنة للغاية.أولا ، يجب أن تكون المؤسسة مستعدة لدعم الوزن الهائل للجسر.بعد ذلك ، يتم تصنيع المكونات الفردية خارج الموقع ثم إحضارها إلى موقع البناء لتجميعها.أخيرًا ، يتم اختبار الجسر للتأكد من قدرته على دعم الأحمال المقصودة بأمان.

مزايا جسور الهياكل الفولاذية

هناك العديد من المزايا لاستخدام الفولاذ في بناء الجسور.الفولاذ مادة قوية ومتينة للغاية يمكنها تحمل الكثير من البلى.كما أنها مقاومة للتآكل ، لذلك لن تصدأ أو تتحلل بمرور الوقت.من السهل أيضًا التعامل مع الفولاذ ، لذلك يمكن تصنيعه بأي شكل أو حجم مطلوب.هذا يجعلها مادة مثالية لاستخدامها في بناء الجسور.

عيوب جسور الهياكل الفولاذية

هناك بعض عيوب جسور الهيكل الفولاذي عند مقارنتها بأنواع الجسور الأخرى.هم انهم:

1. الفولاذ عرضة للتآكل ، مما يقلل من عمر الجسر الفولاذي.

2. الفولاذ موصل للحرارة ، مما يعني أنه يمكن أن يصبح شديد السخونة في ضوء الشمس المباشر ويمكن أن يظل بارداً في الظل أو خلال أشهر الشتاء.هذا يمكن أن يسبب عدم ارتياح للمشاة وراكبي الدراجات الذين يستخدمون الجسر.

3. غالبًا ما تكون تكلفة إنشاء الجسور الفولاذية أعلى من تكلفة الأنواع الأخرى من الجسور ، مثل الجسور الخرسانية.

استنتاج

تم استخدام جسور الهياكل الفولاذية لعقود عديدة كطريقة فعالة من حيث التكلفة وآمنة لسد الفجوات الواسعة.يسمح بناؤها الثقيل بتحمل كميات كبيرة من الوزن على شكل سيارات ومركبات أخرى.في حين أنها أثقل من أشكال الجسور الأخرى ، إلا أنها لا تزال خفيفة نسبيًا مقارنة بنظيراتها من الأحجار.علاوة على ذلك ، يمكن تصميم جسور الهياكل الفولاذية بطريقة إبداعية ، مما يسمح لها بالتميز عن محيطها وإصدار بيان معماري.إذا كان مشروعك يستدعي حل جسر قوي وموثوق ، فلا تنظر إلى أبعد من جسر الهيكل الفولاذي الثقيل.

على: 
تحت: 
  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا