أنت هنا: مسكن / منتجات / مبنى سكني من الصلب / منزل الهيكل الصلب / هيكل فولاذي مسبق الصنع واسع النطاق البناء الصناعي مستودع بناء معدني

هيكل فولاذي مسبق الصنع واسع النطاق البناء الصناعي مستودع بناء معدني

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
مبنى الهيكل الفولاذي هو شكل جديد في تشييد المباني ، ويتألف من أعضاء فولاذي هيكلي مصمم خصيصًا لتلبية المتطلبات المعمارية والهندسية للمستخدمين.تشتمل الهياكل الفولاذية على هياكل أساسية أو أعضاء في المبنى ، وهي مصنوعة من الفولاذ الإنشائي الذي يتم توصيله وتثبيته باللحام والمسامير والمسامير.

مستودع الهياكل الفولاذية الجاهزة عبارة عن مبنى حديث مسبق الصنع يستخدم للتخزين والمعالجة.يمكن استخدام مستودع الهيكل الصلب في مصنع المطاط ، وتصنيع الهياكل الفولاذية ، ومعالجة السيارات ، إلخ.
  • XGZ

  • XGZ

  • Q355B Q235B

  • 50 سنة

  • المدرفلة على الساخن

  • تشينغداو الصين

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتجات مبنى الهيكل الفولاذي مصنوع من فولاذ قسم اللحام H كعمود وعارضة ، وبعضها به شعاع رافعة ، وهو مصنوع من شعاع فولاذي H أيضًا. ألواح الصلب المعدنية أو لوحة شطيرة.الباب هو باب مصراع كهربائي أو باب مفتوح مسطح.النافذة هي نافذة PVC أو الألومنيوم.مع الاستخدام الواسع للهيكل الفولاذي ، فإن مزاياها تزداد أهمية مقارنة بالبناء التقليدي.

نوع مستودعات الصلبالحل وقفة واحدة -1الحل وقفة واحدة -2عرض المشروع يتميز مبنى الهيكل الفولاذي الجاهز بمزايا القدرة الكبيرة على الامتداد ، والوزن الخفيف ، وسرعة البناء السريعة ، وعدم التسرب ، وعمر الخدمة الطويل.وتتمثل ميزتها البارزة في التكيف مع الامتدادات غير المدعومة ، والمناسبة للمستودعات ، وورش العمل ، والمصانع ، وقاعات المعارض ، ومصانع التربية ، والقاعات ، والمكتبات ، والفصول الدراسية ، وقاعات المحاضرات ، والأماكن الثقافية والرياضية ، والبازارات ، والمساكن ، والمباني الجاهزة ، إلخ. 1234567 سيوفر فريق التصميم والمهندس المحترف لدينا رسومات الهيكل الفولاذي لك.من فضلك فقط اسمحوا لي أن أعرف المعلومات على النحو التالي. 1. القياس: الطول والعرض وارتفاع إفريز.2. المنطقة والمناخ المحلي: سرعة الرياح ، حمل الثلج وحجم الزلازل إلخ. 3. مواد السقف والجدار التي تريدها ، عادة ما تكون عبارة عن لوح صلب مموج ولوح متعدد الطبقات.4. إذا دعت الحاجة رافعة.إذا كانت الإجابة بنعم ، من فضلك قل لي أقصى وزن للرفع وأقصى ارتفاع للرفع.5. أي متطلبات أخرى ، يرجى اعلامنا أيضا.6. إذا كان لديك رسوماتك الخاصة ، فلا تتردد في إرسالها إلينا للحصول على عرض أسعار مفصل.

على: 
تحت: 
  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا