أنت هنا: مسكن / منتجات / مبنى المكتب الصلب / منزل فولاذي مخصص الجاهزة منزل حاوية الإطار الصلب الخفيفة الجاهزة

منزل فولاذي مخصص الجاهزة منزل حاوية الإطار الصلب الخفيفة الجاهزة

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • XGZ

  • XGZ

  • Q355B Q235B

  • 50 سنة

  • المدرفلة على الساخن

  • ISO ، شركة Qingdao Xinguangzheng Steel Stucture Co.، Ltd

توافر الحالة:
الكمية:

منزل حاوية مكتب مجمعة بالكامل وحدات غرفة نوم مزدوجة منزل الجاهزة منازل الحاويات 1. الإسكان الحاوية هو نظام بناء عصري.ليس فقط حماية البيئة الخضراء ، ولكن أيضًا توفير الوقت والجهد ، المرونة والقابلية للتغيير ، يمكن نقلها إلى المكان المطلوب في أي وقت.

2. تركيب الألواح الشمسية الكهروضوئية في غرف الحاويات لتوفير الدعم للطاقة.يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة وإمدادات المياه.يمكن لنظام معالجة مياه الصرف الصحي تفريغ دش داخلي نقي ومياه منزلية لإعادة الاستخدام.

3. منزل الحاوية عبارة عن منزل جاهز ، يستخدم على نطاق واسع في مواقع البناء للاستخدام اليومي وبقية العمال.

مقاس خارجي: L5800 * W2300 * H2570mm داخلي: L5620 * W2120 * H2280mm
الهيكل الصلب ثني صفيحة فولاذية
حائط صفيحة فولاذية مجلفنة مزدوجة الجانب ، طبقة عازلة: زجاج ليفي ، EPS ، PU إلخ.
لون الحائط أبيض أو أزرق أو حسب الطلب ، أبيض في الغالب
حائط EPS sandwichi أو لوحة ساندويتش الزجاج fiker ، تأثير عزل جيد
سَطح هيكل فولاذي أو صفيحة فولاذية ملونة مجلفنة ، عزل
باب باب أمان فولاذي متر / تخصيص
نافذة او شباك نافذة منزلقة PVC / حسب الطلب
أرضية الهيكل الصلب / بلاط PVC ، أرضية خشبية افايابلي
كهرباء الأسلاك ، نقطة الطاقة ، التبديل ، الضوء ، قاطع الدائرة ، إلخ

بناء منزل الأحلام بالفولاذ السكني الإيجابيات والسلبياتالمباني السكنية الفولاذيةالمباني السكنية الفولاذية الحل الحديث للمنازل ذات الأسعار المعقولة والمتينة بانر 1بانر 2فوائد المستودعات الفولاذيةنوع مستودعات الصلبإنتاج مستودع الهيكل الصلب1234567  

مواصفات المنتج:

* قابلة للإزالة وقابلة لإعادة الاستخدام ؛

* تصميم مرن للأبواب والنوافذ ، مظهر جميل ؛

* مرنة ودائمة واقتصادية ، إلخ.

* سرعة التركيب السريع وحماية البيئة وعدم وجود نفايات البناء.

* عزل حراري ، مقاوم للرياح ، مقاوم للصدمات ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للماء ، مانع للتسرب ، حماية البيئة ، أمان ، حركة سريعة ومريحة ، تركيبة مرنة

* داخلي مزين بالكامل ، طاقة خارجية ، تكييف ، كهرباء ، أضواء ، طاولات وكراسي يمكن بناؤها ، جاهزة للاستخدام

* عمر خدمة طويل ، يمكن استخدامه لأكثر من 20 عامًا

* التجميع السريع ، الإنجاز السريع ، التشغيل الفوري ، استرداد التكاليف بسرعة.

 الحل وقفة واحدة -1الحل وقفة واحدة -2

مزايا المنتجات

* متين: بعد التحول ، يتكون هيكل منزل الحاوية بالكامل من نظام عضو فولاذي ذو جدران رقيقة مشكلة على البارد ، والإطار الفولاذي مصنوع من صفائح مجلفنة عالية القوة ومقاومة للتآكل ، والتي تتجنب بشكل فعال تآكل الصفيحة الفولاذية في عملية البناء والاستخدام ، ويضيف الفولاذ الخفيف.يمكن أن تصل مدة خدمة المكونات والعمر الهيكلي إلى 20 عامًا.

* العزل الحراري: مادة العزل الحراري المستخدمة هي أساسًا الفينول ، والتي لها تأثير عزل حراري جيد.الجدار الخارجي يستخدم لوح العزل الحراري لتجنب ظاهرة 'الجسر البارد ' للجدار بشكل فعال وتحقيق تأثير عزل حراري أفضل.

* عزل الصوت: يعتبر تأثير عزل الصوت مؤشرا هاما لتقييم المنزل.ألواح الجدران المركبة المكونة من الفينول المركبة في المنزل لها تأثير عزل صوت جيد ، وعزل صوتي بأكثر من 40 ديسيبل.

* الصحة: ​​البناء الجاف ، والحد من تلوث البيئة بالقمامة ، ويمكن إعادة تدوير مواد الهيكل الفولاذي للإسكان بنسبة 100٪ ، ويمكن أيضًا إعادة تدوير المواد الداعمة الأخرى في الغالب ، بما يتماشى مع الوعي البيئي الحالي ؛جميع المواد هي مواد بناء خضراء ، بما يتماشى مع متطلبات البيئة البيئية ، جيدة للصحة.

* الراحة: يعتمد الجدار الفولاذي الخفيف على نظام توفير الطاقة عالي الكفاءة ، مع وظيفة التنفس ، ويمكن ضبط الرطوبة في الهواء الداخلي ؛يحتوي السقف على وظيفة تهوية ، والتي يمكن أن تشكل غرفة هواء متدفقة فوق المنزل لضمان متطلبات التهوية وتبديد الحرارة داخل السقف.

* توفير الطاقة وحماية البيئة: جميعها تستخدم جدرانًا موفرة للطاقة عالية الكفاءة ، وعزلًا حراريًا ، وتأثير عزل الصوت جيدًا ، ويمكن أن تصل إلى 50٪ من معايير توفير الطاقة.يمكن إعادة تدوير المواد بنسبة 100٪ ، وخالية من التلوث الأخضر الحقيقي ، ولا توجد نفايات بناء.يمكن إعادة تدوير معظم المواد الموجودة في حجرة تحويل الحاوية.

خدماتنا 1.نحن نقدم لك عروض الأسعار وفقًا لرسوماتك.2. لدينا مهندسين مع خبرة غنية لتصميم الرسومات وفقا لمتطلبات العملاء.3.نقدم المبنى بالكامل للعملاء ، بما في ذلك رسومات التصميم والتصنيع والتركيب.ورشة عمل ، مستودع ، سوق ، فندق ، سقيفة ، قاعة معرض ، مبنى مكاتب ، رياضة.

فريق التثبيتم 认证环境 认证

إذا كنت بحاجة إلى تصميم لك ، يرجى تزويدنا بما يلي الأسئلة مع حجم التفاصيل: 1) الحمل الحي على السطح (KN / M2) ، الحمل الحي في الطابق الثاني (KN / M2) إذا كان لديك.2) سرعة الرياح (KN / H) أو حمل الرياح (KN / M2).3) حمل الثلج (KN / M2) إذا كان لديك.4) تحميل الزلزال إذا كان لديك.5) الرافعة (إذا كان لديك): امتداد الرافعة ، نوع الرافعة ، كمية الرافعة ، ارتفاع الرافعة ، أقصى قدرة للرفع ، أقصى ضغط للعجلة وضغط العجلة الأدنى.6) الأبعاد: الطول ، العرض ، الارتفاع ، ارتفاع إفريز سقف الملعب وما إلى ذلك. 7) مواد العزل: لوحة شطيرة أو لوح فولاذي.8) هل هناك أي مواد غير مسموح باستيرادها إلى الدولة التي يخطط الهيكل لاستخدامها؟9) من الأفضل إذا كان لديك الرسومات والصور الخاصة بك ، الرجاء إرسالها إلينا.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا