أنت هنا: مسكن / منتجات / سقيفة مستودع الصلب / الجاهزة مستودع الهيكل الصلب الصناعي الخفيف المعدني

الجاهزة مستودع الهيكل الصلب الصناعي الخفيف المعدني

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • XGZ

  • XGZ

  • Q355B Q235B

  • 50 سنة

  • المدرفلة على الساخن

  • ISO ، شركة Qingdao Xinguangzheng Steel Stucture Co.، Ltd

توافر الحالة:
الكمية:

الهيكلية الفولاذية الجاهزة بناء منزل صناعي بناء ورشة عمل مستودع

مبنى الهيكل الفولاذي مصنوع من فولاذ قسم اللحام H كعمود وعارضة ، وبعضها به شعاع رافعة ، وهو مصنوع من شعاع فولاذي H أيضًا. ألواح الصلب المعدنية أو لوحة شطيرة.الباب هو باب مصراع كهربائي أو باب مفتوح مسطح.النافذة هي نافذة PVC أو الألومنيوم.مع الاستخدام الواسع للهيكل الفولاذي ، فإن مزاياها تزداد أهمية مقارنة بالبناء التقليدي.

فوائد المستودعات الفولاذيةبانر 1بانر 2نوع المستودعات الفولاذية ملف الشركة تأسست شركة Qingdao Xinguangzheng Steel Structure Co. ، Ltd في عام 1997 ، وهي شركة تصنيع مهنية واسعة النطاق متخصصة في تصميم ونمذجة وتصنيع وتركيب مشاريع الهياكل الفولاذية.معدات متطورة ، قدرة إنتاج كبيرة وتسليم سريع  تجعلنا نقيم علاقة جيدة مع أكثر من 90 دولة ومنطقة: كندا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وألمانيا وفرنسا واليابان والأرجنتين وفنزويلا والعديد من البلدان والمناطق الأخرى.وشاركنا في العديد من المشاريع الإنشائية الهامة ،  مثل ورشة العمل الأرجنتينية وشماعات الطائرات الأسترالية ومشاريع حكومة موريشيوس وما إلى ذلك.يتمثل مبدأ الشركة منا في 'إتقان نفسها وخلق الثروة من خلال اعتبار التنمية الاجتماعية مسؤوليتها ؛ المؤسسة ، المنصة ؛ وفريقها ، جوهر التنمية '

تحميل تحميل (49)إنتاج مستودع الهيكل الصلبخدمة بناء الهيكل الصلبالحل وقفة واحدة -1الحل وقفة واحدة -2فريق التثبيت

عرض المشروع في الخارج

12345678

التعليمات: 1. أي نوع من الشركات أنت؟ نحن شركة مصنعة للمباني الهيكلية الفولاذية تقع في مدينة تشينغداو بالصين ، وقد اكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا لخدماتنا المهنية والدافئة والمدروسة.لأننا نعلم أن العمل طويل الأمد يعتمد على مراقبة الجودة والسعر والتعبئة ووقت التسليم وما إلى ذلك. 2. هل شركتك مصنع أو شركة تجارية؟ نحن مصنع ، لذلك ستحصل على أفضل الأسعار التنافسية.مصنعنا تبلغ مساحتها 150 ألف متر مربع. 3. ما هو ضمان الجودة الذي قدمته وكيف يمكنك التحكم في الجودة؟ وضع إجراء لفحص المنتجات في جميع مراحل عملية التصنيع - من المواد الخام والمعالجة والاختبار أو الفحص إلى السلع التامة الصنع ، إلخ. 4. يمكنك تقديم خدمة التصميم؟ نعم ، لدينا أكثر من 100 مهندس تصميم.يمكننا تصميم رسومات الحل الكامل وفقًا لمتطلباتك.البرنامج الذي استخدمناه هنا هو Auto CAD و PKPM و MTS و 3D3S و Tarch و Tekla Structures (Xsteel) V12.0.إلخ. 5. هل تقدمون تركيبًا إرشاديًا في الموقع في الخارج؟ نعم ، يمكننا تقديم خدمة التركيب والإشراف والتدريب بشكل إضافي.يمكننا إرسال مهندسنا الفني المحترف للإشراف على التثبيت في الموقع في الخارج.إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا فريق تركيب إرشادي خاص بنا في الخارج يتكون من أكثر من 30 شخصًا.لقد نجحوا في العديد من البلدان ، مثل العراق ودبي وجنوب أفريقيا والجزائر وغانا والغابون وطاجيكستان وبوركينا فاسو وبنما وأستراليا.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا