مصنع مطحنة علف الدواجن

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • XGZ-09

  • XGZ

  • XGZ-09

  • Q355 ، Q235

  • أكثر من 50 سنة

  • إطار البوابة ، هيكل الإطار ، الجمالون الأنبوبي ، هيكل الشبكة ، الغلاف الشبكي ، الهيكل التعسفي المكاني ،

  • الصين

توافر الحالة:
الكمية:

اسم المشروع:   مصنع مطحنة علف الدواجن الهيكل الصلب


مكان الفرصة: أستراليا


المساحة: 1160 م 2


وقت المشروع: 2017


تفاصيل مطحنة العلف:


1. مصنع مطحنة علف الدواجن يستخدم لمعالجة علف الخنازير


2. الحجم: 40 م * 29 م * 10 م


3. إطار فولاذي رئيسي: فولاذ مقطع H ملحوم مع جلفنة بالغمس الساخن


4. الهيكل الثانوي: C Purlin مع معالجة السطح المجلفن


5. جزء الدعم: شريط ربط ، دعامة ، دعامة الركبة ، كل هذا سوف يفسد الاستقرار والمتانة للمبنى الهيكلي بأكمله.


6. مواد تكسية سقف مصنع مطحنة التغذية: 0.5 مم من ألواح الصلب المموجة


7. مصنع مطحنة التغذية لمواد تكسية الجدران: صفائح فولاذية مموجة 0.5 مم


8. النافذة: نوافذ من سبائك الألومنيوم

الهيكل الفولاذي لمصنع مطحنة الأعلافمصنع مطحنة الهيكل الصلبمطحنة علف الدواجنمطحنة تغذية الهيكل الصلبمصنع مطحنة علف الدواجن الهيكل الصلبمطحنةالعلف


حل شامل لبناء الهياكل الفولاذية


الحل وقفة واحدة -1الحل وقفة واحدة -2



يعد إنشاء مصنع مطحنة لتغذية الدواجن خطوة مهمة لأي مزارع دواجن يتطلع إلى زيادة كفاءة إنتاجه إلى الحد الأقصى.يمكن أن يساعد مصنع مطحنة علف الدواجن المصمم جيدًا والمنظم المزارعين على إنتاج علف عالي الجودة في وقت أقل ، مع زيادة كفاءة التكلفة.سيناقش منشور المدونة هذا الفوائد المختلفة لتصميم وتشغيل مصنع لتغذية الدواجن ، بالإضافة إلى تحديد الخطوات الرئيسية التي ينطوي عليها إنشاء مثل هذه المنشأة.سنقدم أيضًا بعض النصائح لتحسين عملياتك لتحقيق أقصى استفادة من مصنعك.تابع القراءة لمعرفة المزيد حول إنشاء مصنع ناجح لمطاحن أعلاف الدواجن!

ميزة المنتج

هناك العديد من الفوائد لاستخدام مصنع مطحنة علف الدواجن.

واحدة من أكبر المزايا هي أنه يساعد على أتمتة عملية صنع علف الدواجن.هذا يعني أن هناك فرصة أقل للخطأ ، كما أنه يوفر الوقت وتكاليف العمالة.

ميزة أخرى رائعة هي أن مصنع مطحنة علف الدواجن يمكن أن يساعد في تحسين جودة المنتج النهائي.وذلك لأن الآلات المستخدمة في مصنع مطحنة علف الدواجن مصممة لإزالة الشوائب وجزيئات الغبار من الحبوب قبل تحويلها إلى علف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد مصنع مطحنة تغذية الدواجن في زيادة العمر الافتراضي للمنتج النهائي.وذلك لأن الآلات المستخدمة في مصنع مطحنة علف الدواجن يمكن أن تساعد في قتل البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي قد تسبب التلف.

المعايير الفنية

تتميز مصانع مطاحن أعلاف الدواجن المختلفة بمعايير فنية مختلفة ، ولكنها تشترك جميعًا في بعض الميزات المشتركة.يتكون المصنع عادة من خلاط وناقل لولبي وطاحونة حبيبات ونظام تبريد ونظام تعبئة.

يستخدم الخلاط لخلط المكونات المختلفة التي يتكون منها علف الدواجن.يقوم الناقل اللولبي بعد ذلك بنقل العلف المخلوط إلى مطحنة الحبيبات.في مطحنة الحبيبات ، يتم بثق العلف المخلوط إلى كريات.

ثم يتم تبريد الكريات في نظام التبريد قبل تعبئتها في نظام التعبئة والتغليف.سوف تختلف المعايير الفنية لمصنع علف الدواجن حسب حجمها وسعتها.

استخدامات المنتج

مصنع مطحنة علف الدواجن هو منشأة يتم فيها إطعام حيوانات الدواجن ورعايتها.عادة ما توجد في مزرعة ، ولكن يمكن أن توجد أيضًا في مسلخ أو مفرخ أو أي مرفق آخر متعلق بالدواجن.يشتمل مصنع مطحنة علف الدواجن بشكل نموذجي على مطحنة علف ومأوى وبنية تحتية ضرورية أخرى.

مصانع مطاحن أعلاف الدواجن لها العديد من الوظائف الهامة.أولاً ، يزودون الحيوانات بالطعام والماء.ثانيًا ، تحمي الحيوانات من الحيوانات المفترسة والعناصر.ثالثًا ، أنها توفر مكانًا للحيوانات للراحة والاختلاط.رابعًا ، تسمح بتربية الدواجن بشكل منظم.أخيرًا ، فهي توفر مصدر دخل لأصحاب أو مشغلي معمل علف الدواجن.

دليل تشغيل المنتج

دليل تشغيل المنتج

1) تحقق مما إذا كانت المعدات كاملة وفي حالة جيدة قبل بدء تشغيل مصنع مطحنة تغذية الدواجن.

2) قم بإخلاء المواد في نظام التكسير وبدء تشغيل الكسارة وفقًا لترتيب تسلسل التمهيد ؛بعد ذلك ، اشحن المواد الخام إلى نظام الطحن وابدأ تشغيل المطحنة.

3) بعد اكتمال الإجراءين المذكورين أعلاه ، قم بتشغيل الخلاط وفقًا لتسلسل التمهيد.عند شحن المواد ، انتبه لتحقيق نسب معينة من المواد الخام والمياه ؛سيؤثر الكثير من الماء أو القليل منه على جودة الخلط واستقرار ماء الكريات.ثم نقل المواد المخلوطة إلى نظام التكوير.

4) بدء تشغيل مطحنة الحبيبات وضبط معلماتها وفقًا للمتطلبات (عادةً ما يتم تحديدها عن طريق التجربة).انتبه إلى ما إذا كان هناك صوت غير طبيعي أثناء التشغيل.بشكل عام ، عند صنع كريات بقطر 6 مم ، يجب الحفاظ على نسبة الضغط عند 1:12 ؛عند صنع كريات بقطر 8 مم ، يجب أن تكون نسبة الضغط 1:10 ؛بالنسبة للكريات ذات قطر 10 مم ، يجب أن تكون 1: 8.5.يجب التحكم في درجة حرارة سطح القالب بين 80-100 ℃.إذا كانت منخفضة للغاية ، فإن الكريات سوف تنكسر بسهولة ؛إذا كانت عالية جدًا ، فسيتم تفحيم المواد الرابطة الموجودة في الكريات بحيث تصبح الكريات صلبة ويصعب تفتيتها مما يؤثر على تناول علف الدجاج.وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يضمن التشحيم المناسب أيضًا التشغيل السلس لمطحنة الحبيبات وإطالة عمر الخدمة.

فيديو المنتج

تعد مقاطع فيديو المنتجات طريقة رائعة للتعرف على مصنع مطحنة أعلاف الدواجن قبل شرائها.يمكنهم مساعدتك في فهم كيفية عمل المصنع والميزات التي يقدمها.تتوفر معظم مقاطع فيديو المنتجات عبر الإنترنت ، وتوفرها العديد من الشركات المصنعة على مواقع الويب الخاصة بهم.عندما تشاهد مقطع فيديو ، انتبه إلى جودة الإنتاج والمعلومات المقدمة.سيعطيك مقطع فيديو جيد فكرة واضحة عن شكل مصنع مطحنة علف الدواجن وكيف يعمل.كما ستوفر معلومات مهمة حول قدرة المحطة ومتطلبات الطاقة واحتياجات الصيانة.

التعليمات

- ما هي تكلفة مصنع مطحنة علف الدواجن؟
- كيف أبدأ مشروع مطحنة أعلاف الدواجن؟
- ما هي متطلبات إنشاء مصنع مطاحن أعلاف الدواجن؟
- ما هي عملية إنتاج مصنع مطحنة علف الدواجن؟
- ما هي منتجات مصنع مطحنة علف الدواجن؟

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا