أنت هنا: مسكن / منتجات / ورشة الهياكل الفولاذية / مبنى ورشة الهيكل الصلب الجاهزة

مبنى ورشة الهيكل الصلب الجاهزة

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • XGZ-06

  • XGZ

  • XGZ-06

  • Q355 ، Q235

  • أكثر من 50 سنة

  • إطار البوابة ، هيكل الإطار ، الجمالون الأنبوبي ، هيكل الشبكة ، الغلاف الشبكي ، الهيكل التعسفي المكاني ،

  • الصين

توافر الحالة:
الكمية:

اسم المشروع: مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة في  الجزائر


الموقع: الجزائر  


المساحة: 2520 متر مربع


وقت المشروع: 2015


الهيكل الصلب لتفاصيل بناء ورشة العمل:


1. المواصفات: 105 م * 24 م * 11 م


2. يشتمل الهيكل الفولاذي الأساسي على عارضة الرافعة: فولاذ القسم H مع طلاء مضاد للصدأ ، والذي سيتم تثبيته معًا في الموقع


3. تأطير الصلب الثانوي: C Purlin ، Tie Bar ، دعم السقف والجدار عبارة عن إطار فولاذي ثانوي


4. شريط تستعد:   يتم توفير Round Steel φ12 مع دعامة للركبة وأجزاء داعمة أخرى ، والتي ستعمل على تحسين استقرار ومتانة المبنى الهيكلي بأكمله


5. لوحة السقف: لوحة ساندويتش EPS 50 مم


6. لوحة الحائط: لوحة ساندويتش EPS 50 مم


7. الخدمة: تغطي خدمة الشباك الواحد تصميم المباني الفولاذية في المصنع ، والتصنيع ، والعمل المدني ، وتشييد الهيكل الفولاذي


لقد تم الإشادة بالحلول المهنية وخدمات التركيب من العملاء.الآن تم استخدام مبنى المصنع الجاهز بنجاح.



أنت مدعو بصدق لزيارتهم في موقع في أفريقيا.وقد دعوت بحرارة لزيارة شركتنا في الصين.


1

2

3


مبنى ورشة الهيكل الصلب الجاهزة

أصبح مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة خيارًا شائعًا بشكل متزايد للمرافق التجارية والصناعية.مع قدرتها على توفير مستوى أعلى من المرونة وقابلية التوسع مقارنة بأساليب البناء التقليدية ، فلا عجب لماذا تتجه العديد من الشركات إلى مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة.سوف تستكشف هذه المقالة فوائد استخدام ورش الهياكل الفولاذية الجاهزة ، من توفير التكاليف وأوقات البناء الأسرع إلى زيادة السلامة وتحسين كفاءة الطاقة.سنناقش أيضًا الأنواع المختلفة من الهياكل الفولاذية المتاحة لاحتياجات ورشة العمل الجاهزة الخاصة بك وكيف يمكنك اختيار الأفضل لعملك.

ميزة المنتج

يتميز مبنى ورشة العمل للهيكل الفولاذي الخاص بنا بالعديد من المزايا مقارنة بأساليب البناء التقليدية.إنه أسرع بكثير في البناء ، باستخدام قوة بشرية ومواد أقل.جودة البناء متفوقة أيضًا ، مما أدى إلى بناء أقوى وأكثر متانة.تعتبر المباني الفولاذية أيضًا أكثر كفاءة من الناحية الحرارية ، مما يعني أنها ستبقى أكثر برودة في الصيف وأكثر دفئًا في الشتاء ، مما يوفر لك المال على فواتير الطاقة الخاصة بك.

المعايير الفنية

1. الإطار الفولاذي الرئيسي: الأعمدة والعوارض مصنوعة من فولاذ مقطع H من الفولاذ المدلفن على الساخن ، والتي يتم لحامها معًا بواسطة آلة اللحام. تتصل الأعمدة بالأساس عن طريق مسمار التثبيت المسبق ؛ العوارض والأعمدة ، والحزم و يتم توصيل العوارض بمسامير عالية القوة ؛ الدعامات ومدادة الجدار مصنوعة من فولاذ المقطع C ، وهي قابلة للانحناء على البارد ويمكن استخدامها كأعضاء ثانوية.
2. نظام السقف: لوح فولاذي مموج / لوحة شطيرة
3. نظام الجدار: لوح صلب مموج / لوحة شطيرة
4. الباب: باب دوار / باب جرار / باب مرآب
5. النافذة: نافذة PVC / نافذة سبائك الألومنيوم
6. المدادة: فولاذ القسم C / فولاذ المقطع Z 7. الدعامة: دعامة من النوع X أو V مصنوعة من فولاذ زاوية أو قضيب دائري ، إلخ 8. دعامة الزاوية: L50 * 4mm ~ L250 * 35mm 9. قضيب ربط أو قضيب ربط: Dia .: 26 ملم 10. عمود دائري قطر: 89 ملم ~ 133 ملم 11 سماكة اللوح: Q235B = 3 ملم Q345B = 4 ملم 12 الطول * العرض * الارتفاع = 11 م * 24 م * 6 م 13 ارتفاع إفريز = 7 م 14 منحدر السقف = 15٪ 15 حمل التصميم في سرعة الرياح 160 كم / ساعة 16 حمل الثلج في الشتاء 0.6kn / ㎡

استخدامات المنتج

يحتوي المنتج على مجموعة واسعة من الاستخدامات ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الإعدادات.فيما يلي بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا للمنتج:

- المرآب: الهيكل الفولاذي الجاهز مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى مرآب ولكن ليس لديهم الوقت أو المال لبناء واحد من الصفر.يمكن تجميع الإطار الفولاذي بسرعة ويوفر مساحة قوية ومقاومة للعوامل الجوية لسيارتك أو المركبات الأخرى.

- ورش العمل: سواء كنت هاويًا أو محترفًا ، فإن ورشة الصلب الجاهزة هي مكان رائع للعمل في المشاريع.يوفر تصميم الامتداد الواضح مساحة كبيرة للتنقل ، وتوفر الأسقف العالية مساحة واسعة للأرفف والمعدات الطويلة.

- سقيفة التخزين: إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية في الممتلكات الخاصة بك ، فإن سقيفة الصلب الجاهزة هي خيار جذاب ودائم.تحافظ المواد المقاومة للحريق على متعلقاتك آمنة ، والأبواب الكبيرة تجعل من السهل الوصول إلى كل ما تريد تخزينه.

دليل تشغيل المنتج

إن تشغيل مبنى ورشة العمل الجاهز للهيكل الفولاذي بسيط وسهل.في هذا الدليل ، سنستعرض أساسيات تشغيل مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة الجديد الخاص بك حتى تتمكن من البدء على الفور.

أولاً ، سوف تحتاج إلى تحديد المكان الذي ترغب في تحديد موقع مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة الخاص بك.من المهم اختيار بقعة مستوية بها تصريف جيد.بمجرد العثور على الموقع المثالي ، ستحتاج إلى تجهيز الأرضية للتثبيت.يتضمن ذلك تنظيف المنطقة من أي حطام وتسوية الأرض بحيث تكون مستوية.

بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى تجميع مبنى ورشة الهياكل الفولاذية الجاهزة.هذه العملية بسيطة ومباشرة ، وسيتم تضمين جميع التعليمات والأجزاء الضرورية في مجموعة أدواتك.بمجرد تجميع المبنى الخاص بك ، سوف تحتاج إلى تثبيت الأبواب والنوافذ.مرة أخرى ، سيتم تضمين جميع التعليمات والأجزاء الضرورية في مجموعتك.

الآن بعد أن تم تثبيت مبنى ورشة العمل للهيكل الفولاذي الجاهز لديك وجاهز للانطلاق ، يمكنك البدء في استخدامه على الفور.لقد غطى هذا الدليل الخطوات الأساسية لتشغيل مبنى ورشة الهيكل الفولاذي الجاهز الجديد الخاص بك.إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.

فيديو المنتج

يعتبر مبنى ورشة العمل الجاهز للهيكل الفولاذي طريقة رائعة للحصول على مساحة عمل إضافية في الممتلكات الخاصة بك.إنها سهلة الإعداد ويمكنك استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل مكتب منزلي أو استوديو فني أو سقيفة تخزين.هذا النوع من المباني الجاهزة مصنوع من إطار فولاذي وجوانب معدنية ، مما يجعلها متينة وطويلة الأمد.يمكنك أيضًا تخصيص الجزء الداخلي لورشة المباني الجاهزة الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  • شعار
  • حلول المباني الفولاذية الكاملة
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
اتصل بنا